تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

سياسة الخصوصية

  • ​​​​​​إذا قمت بإستخدام تطبيق مباشر أو أرسلت لنا بريداً إلكترونيًا عبر منصة شباب القصيم أو قمت بالتسجيل في المنصة تزودنا فيه ببيانات شخصية ، فإننا قد نتيح البيانات الضرورية مع جهات حكومية أخرى أو إدارات أخرى فى منطقة القصيم وذلك لخدمتك بصورة أكثر فعالية ، ولن نتيح بياناتك الشخصية مع الجهات غير الحكومية إلا إذا كانت من الجهات المصرح لها من الجهات المختصة بالقيام بأداء خدمات حكومية محددة، وبتقديمك لبياناتك ومعلوماتك الشخصية من خلال منصة شباب القصيم فإنك توافق تمامًا على تخزين ومعالجة واستخدام تلك البيانات من قبل إمارة منطقة القصيم والجهات الحكومية فى منطقة القصيم ، ونحن نحتفظ بالحق فى كل الأوقات فى كشف أى معلومات للجهات الحكومية المختصة ، عندما يكون ذلك ضرورياً لحل أى بلاغ وارد إلينا .
  • إنك توافق ومسئول بشكل كامل عن تمام وصحة وصدق البيانات التى ترسلها من خلال هذه البوابة عند تسجيل معلو​​​ماتك لدينا فى البوابة الخاصة فى نظام صوت المواطن .
  • للحفاظ على بياناتك الشخصية، يتم تأمين التخزين الإلكترونى والبيانات الشخصية المرسلة بإستخدام التقنيات الأمنية المناسبة .
  • تقوم إدارة منصة شباب القصيم​ بإتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة والملائمة للمحافظة على المعلومات الشخصية التى لديها بشكل آمن يضمن حمايتها من الفقدان أو الدخول غير المصرح به أو إساءة الإستخدام، أو التعديل والإفصاح غير المصرح بهما .
  • عندما تقوم بتقديم طلب أو مقترح أو تقوم بتعبئة الاستبانات فى البوابة أو الاستعلام عن أى الطلب أو فى حالة قيامك بإعطاء معلومات إضافية مستخدما وسائل الإتصال مع البوابة ، مثل الاستفسار عن حالة الطلب، فإننا سنستخدم عنوان بريدك الإلكترونى للرد على استفساراتك، كما أنه من الممكن حفظ عنوان بريدك ورسالتك وإجابتنا عليها لأغراض مراقبة الإنجازات فى حل الطلبات الواردة .
    ​​​​​​​​​​​​